السلطانه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنــتــديـــات الــســلـــطـــانـــة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اذكى حرامي هع هع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mash3o0olah

mash3o0olah

اذكى حرامي هع هع Empty
مُساهمةموضوع: اذكى حرامي هع هع   اذكى حرامي هع هع Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 6:21 am

::

أذكــــى حـــــرامي .... !

سرقت سيارة أحد الأشخاص في الرياض و بلغ الشرطة.. و انتظر لعل الشرطة تجد السارق و طال انتظاره..و بعد معاناته مع سيارات الأجرة و بعد عناء استمر مدةً طويلة رجع ؟أحد الأيام إلى بيته وإذا بجرس الهاتف يرن فرفعه وإذا بشخص يقول له : أخي الكريم ..هل أنت صاحب السيارة التي مواصفتها كذا و كذا؟
قال:نعم.. والله إنه أنا
قال السارق: إنني والله السارق وأنني تبت إلى الله ولكنني لا أعرف كيف أتوسل إليك كي تغفر لي ، لكي يسامحني الله وأنا سوف أعيد إليك السيارة .
فرد صاحبنا بلهفة: أرجوك أرجعها فأنا مسامحٌ ، لكن من فضلك أرجعها .
فقال السارق : إني تبت وسوف أعيدها ، وسوف تجدها في المكان الفلاني ، وستجد المفاتيح بداخلها و سأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن تذاكر سفر إلى جدة ، وهناك حجز لكم في الفندق الفلاني خمسة نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع ، لأنني أعلم أني أتعبتكم بفعلتي هذه .
فذهب صاحبنا إلى المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد سيارته هناك ففتحها و إذا بالمفاتيح داخل السيارة ، ففرح أشد الفرح ، وإذا بظرف موجود داخل السيارة ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر على عدد أفراد عائلته فاستغرب ، فذهب إلى البيت واتصل بالسفريات وإذا فعلاً التذاكر سليمة والحجز مدفوع مسبقاً!
فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره وأفراد عائلته الكريمة .
واتصل به السارق قائلاً: هل سامحتني أخي وهل قبلت هل قبلت هديتي
فقال صاحبنا : جزاك الله خيراً، وأنا سامحتك وقبلت الهدية .
وبعد أيام من قضاء عطلة سعيدة مع أسرته بجدة وجمالها ، عاد ليتفاجأ بان منزله مروق بالكامل ، وقد تم تنظيفه من كل شيء
هههههههههههه شغل على كبير

.. ..
sala6eeno
Admin
sala6eeno

اذكى حرامي هع هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذكى حرامي هع هع   اذكى حرامي هع هع Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 7:43 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااااعمري فرح ويافرحه ماتمت هههههههههههههههههههههههه What a Face
https://alsul6ana.yoo7.com
ranonh
عضو جديد

اذكى حرامي هع هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذكى حرامي هع هع   اذكى حرامي هع هع Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 7:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسكيييييييييييييين يا عمري>>>> احلفي يا الرحوومه

يسلموووووووووو على الموضووووووع

تقبلي ودي قبل ردي
mash3o0olah

mash3o0olah

اذكى حرامي هع هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذكى حرامي هع هع   اذكى حرامي هع هع Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 4:23 am

ههههههه ايه والله رحمته مسكين ومشكورين على الردود Smile

اذكى حرامي هع هع
صفحة 1 من اصل 1